مانشستر يونايتد يخسر رهان الساعات الأخيرة على نجم بايرن ميونيخ

فرّط مانشستر يونايتد في صفقة الموسم التي كان يعتزم إنهائها في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بشراء آرين روبن، نجم بايرن ميونخ، مقابل 73 مليون جنيهٍ استرليني.

وتعود الأقاويل بانضمام الدولي الهولندي إلى مانشستر يونايتد إلى صيف 2014 الماضي، إلا أن الفريق الذي يدربه لويس فان جال راهن على إتمام الصفقة الضخمة ماديا وإعلاميا في السويعات الأخيرة من الـ31 من أغسطس/آب 2015.

وربما كانت علاقة روبن بفان جال "المميزة"-بحسب تصريحاتٍ قديمةٍ للاعب-هي التي وقفت خلف رهان مانشستر يونايتد على إتمام الصفقة في هامشٍ ضئيلٍ من الوقت، إلا أن ذلك لم يتحقق.

وبحسب صحيفة "ميترو" البريطانية، كان النادي الإنجليزي يعتزم دفع 73 مليون جنيهٍ لاقتناص روبن، والذي يُعد مهددا بفقدان مركزه في ألاينز أرينا بعد تعملق دوجلاس كوستا، الوافد الجديد.

ولم يُعلن بعد عن السبب الحقيقي لتعثّر الصفقة المدوية، ولكن من المتوقع أن تكون رغبة اللاعب نفسه قد حالت دون رحيله إلى أولد ترافورد.

وعلى عكس فرانك ريبيري-على سبيل المثال-، والذي تكالبت ضده الإصابات والسن المتقدمة معا، لا زال الأمل قائما أمام روبن بأن يواصل العطاءات في تشكيلة جوسيب جوارديولا، حيث يرتبط ابن الـ31 عاما مع النادي البافاري بعقدٍ ممتدٍ حتى 2017.

ترجمة العنود المهيري

 

 

 



مباريات

الترتيب