دي بروين: كنت "أختنق" قبل الانتقال لمانشستر سيتي

اعترف كيفين دي بروين أن الأسابيع التي قضاها مع فولفسبورج الألماني قبل إنهاء صفقة انتقاله المتأخرة إلى مانشستر سيتي كانت "خانقةً"، على حد تعبيره.

واستمرت المفاوضات لفترةٍ لا بأس بها حتى حسم صفقة انتداب النجم البلجيكي، وهي التي علق عليها قائلا، "الأسابيع الأخيرة كانت عصيبة بالنسبة لي .. على الأرجح كانت الفترة الأصعب في حياتي".

وكان النادي الثري قد تعاقد مع دي بروين مقابل 75 مليون يورو، في صفقة قياسية بالنسبة للاعبي البوندسليجا.

ويعتبر قرار دي بروين بالرحيل أمرا غير مفهوم بالنسبة لإدارة فولفسبورج حتى الآن، حيث قال مارتين وينتيركورن، مدير شركة فولكسفاجن التي تمتلك النادي الألماني، "يمكنني تفهم هذا القرار في ضوء الدوافع المادية، ولكن لا يمكنني تفهمه في ضوء الدوافع الرياضية .. لست مقتنعا أنه سيقوم مع مانشستر سيتي بنفس الدور الذي كان يقوم به هنا معنا .. كان من الأفضل له ولمسيرته أن يستمر عاما آخر هنا".

وأكّد اللاعب الدولي أن انتقاله إلى الدوري الإنجليزي نظير مقابل مادي قياسي يعد مخاطرةً، ولكنه عاد ليقول "أحيانا يجب تقبل المخاطر".

وواصل ابن الـ24 عاما "أرغب في النجاح، وأنا فخور بتحقيق شيء مثل هذا. أرغب في الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع مانشستر سيتي، هذا ما يقوله جميع اللاعبين، ولكن في الحقيقة، الفوز بلقب واحد سيكون أمرا رائعا".

يُذكر أن ابن مدينة درونجين البلجيكية سبق له تمثيل تشيلسي اللندني.

 

 

 

 



مباريات

الترتيب