بايرن ميونخ يحذّر منافسيه: اتركوا جوتزه بسلام

طالب بايرن ميونيخ وضع حد للتكهنات حول رحيل لاعبه ماريو جوتزه بعد إخفاقه في دخول التشكيلة الأساسية في ثالث مواسمه مع الفريق.

ويشارك جوتزه في دقائق محدودة مع بايرن، ورفض مؤخرا التعليق على مستقبله مع النادي الذي يرتبط معه بعقد حتى 2017.

وقال ماتياس سامر، المدير الرياضي لبايرن، عقب الفوز وديا 3-1 على ديانامو دريسدن "هل يمكننا الاتفاق على شيء واحد يتعلق بالسماح لماريو بلعب كرة القدم؟ إنه يستمتع بثقتنا، لكننا نحتاج إلى تركه في سلام".

وعانى جوتزه تحت قيادة جوسيب جوارديولا، فلم يشركه المدرب الإسباني إلا في 16 مباراة كاملة من 34 مباراة بالدوري، ليثير تكهنات حول بقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

كما شارك ابن الـ23 عاما لدقائق محدودة في مباراة انتهت بالخسارة أمام فولفسبورج في كأس السوبر الألمانية، وشارك كبديل في الشوط الثاني خلال المباراة الافتتاحية لبايرن في الدوري، والتي انتهت بالفوز 5-0 على هامبورج.

وفي الوقت الذي كان من المتوقع فيه أن يعزز جوتزه من القوة الهجومية لبايرن، جلس على مقاعد البدلاء، ولم يقدم أداء ثابتا، مما دعاه لأن يعبّر عن إحباطه مؤخرا، ويقول إنه قضى عامين صعبين مع ناديه الجديد.

ومنذ أسبوعين، قال جوتزه القادم من بروسيا دورتموند في 2013، "سنرى ما سيحدث. الآن سأترك الأمور تأتي إلي، وبالنسبة لأي شيء آخر، فسيتعين علينا الانتظار".

وقال سامر إن هناك عملا جادا من بايرن وجوتزه على تطوير مستواه، بينما يرى أن الحديث كثيرا عن الأمر لن يساعد اللاعب.

 



مباريات

الترتيب