رسمياً.. فيدال يوقع عقد انضمامه إلى بايرن ميونيخ

ميونيخ - أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الثلاثاء أنه أكمل إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط التشيلي الدولي آرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي.

ووقع فيدال (28 عاما) على عقود انتقاله لبايرن ميونيخ لمدة أربع سنوات ليبقى مع بايرن ميونيخ حتى عام 2019 في صفقة وصلت إلى 36 مليون يورو (39.6 مليون دولار).

وقال فيدال لموقع بايرن ميونيخ على الانترنت: "سعيد جداً بانتقالي لبايرن ميونيخ.. هذه خطوة جديدة في مسيرتي الكروية وآمل أن أظهر بصورة طيبة مع الفريق.. أريد أن أدعم الفريق للفوز بالألقاب".

وشارك فيدال في 69 مباراة دولية وكان ضمن المنتخب التشيلي المتوج هذا الصيف بلقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2015).

ولعب فيدال في البوندسليجا من قبل ضمن صفوف باير ليفركوزن قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس عام 2011، ليفوز معه بلقب الدوري الإيطالي أربع مرات متتالية.

وقال فيدال: "سعيد بالعودة للعب في الدوري الألماني وبالطبع آمل أن أفوز باللقب.. عندما لعبت مع بايرن ليفركوزن لم أفز باللقب ولكن مع بايرن ميونيخ ففرص الفوز بالدوري كبيرة جداً".

ووصل فيدال إلى ميونيخ الاثنين قبل أن يجتاز الفحوص الطبية اليوم الثلاثاء.

وأصبح فيدال خامس أغلى الصفقات في تاريخ الدوري الألماني.. وثالث أغلى لاعب يتعاقد مع بايرن ميونيخ بعد خافير مارتينيز وماريو جوتزة.

وفي وقت سابق من هذا الصيف تعاقد بايرن ميونيخ مع الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا مقابل 30 مليون يورو ولكن أسطورة النادي باستيان شفاينشتيجر ترك الفريق وتعاقد مع مانشستر يونايتد.

ويستهل فريق بايرن ميونيخ مبارياته هذا الموسم يوم 14 آب/أغسطس المقبل عندما يستضيف فريق هامبورج في ظل بحثه عن التتويج باللقب الرابع له على التوالي.



مباريات

الترتيب