شفاينشتايجر يشكر بايرن ميونيخ على 17 عاما مدهشة

وجه باستيان شفاينشتايجر اليوم الأحد شكره لكل الأشخاص بنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم وجماهيره للوقت الذي قضاه كلاعب بالفريق وطالب من الجميع أن يتفهموا قراره باستكمال مسيرته الكروية مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كان كارل هاينزه رومينيجه رئيس النادي قد اعلن امس السبت أن قائد المنتخب الألماني صاحب الـ30 عاما سيرحل لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما منحه بايرن ميونيخ الموافقة على الرحيل على الرغم من ان عقده ينتهي عام 2016 ليرحل عن الفريق الألماني بعد 17 عاما قضاها مع الفريق.

وقال شفاينشتايجر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعزائي الجماهير، بعد 17 عاما رائعة قضيتها مع بايرن ميونيخ ، فزت خلالها بـ15 لقبا محليا والفوز بالثلاثية التاريخية (عام 2013) بالإضافة إلى انجازات أخرى لا تحصى والتي كنت محظوظا ان احققها مع فريقي المذهل، وكل الجماهير الاستثنائية وزملاء العمل بالنادي، قررت أن أخوض مرحلة جديدة في حياتي العملية".

وقال "كان من الصعب علي أن اتخذ مثل هذا القرار ، لأنكم وبايرن ميونيخ ستكونون دائما أهم جزء في حياتي".

واضاف "ورغم ذلك ، انا أرغب في اكتساب خبرة جديدة في ناد جديد .. وجهتي المقبلة هي مانشستر يونايتد .. أتمنى أن تتفهموا قراري .. لا يمكن لأي شخص أن يسلب مني الرحلة المدهشة التي قضيناها معا".

ووفقا للصحف الألمانية والإنجليزية فإن شفاينشتيجر سيخضع للفحص الطبي في وقت لاحق من اليوم ثم سيوقع على عقود انتقاله لمدة ثلاث سنوات مع فريق مانشستر يونايتد ، الذي حصد لقب الدوري الإنجليزي 20 مرة، ليلتقي مرة أخرى بلويس فان جال الذي درب بايرن ميونيخ في الفترة من 2009 حتى .2011

وينتظر أن ينضم شفاينشتايجر مع فريقه الجديد مباشرة في جولة الفريق الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية التي ستبدأ غدا الأثنين

وسخرت جماهير بايرن ميونيخ اليوم السبت عندما قام رومينيجه بإبلاغهم عن رحيل شفاينشتايجر في عرض الفريق الرسمي.. وقال رومينيجه أيضا أن شفاينشتايجر لم "يهرب" من مصير غير معلوم مع الفريق في ظل تولي جوزيب جوارديولا القيادة الفني للفريق.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ :" باستيان لاعب ألماني وبفريق بايرن ميونيخ وسنفتقده كثيرا".



مباريات

الترتيب