جوارديولا ينصح لاعبيه بالهدوء أمام برشلونة بعد الخسارة الجديدة

أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن أسفه لخسارة فريقه صفر/ 1 أمام ضيفه أوجسبورج في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وأشار جوارديولا إلى أنه كان من الصعب على فريقه اللعب بعشرة لاعبين لمدة 80 دقيقة بعد 72 ساعة فقط من مواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح مدرب بايرن عقب المباراة "لم يكن من السهل بالنسبة لنا أن نعاني من النقص العددي لمدة 80 دقيقة عقب مباراتنا الصعبة أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي".

أضاف "لم يكن لدينا المزيد من اللاعبين الذين يمتلكون القدرات الهجومية وهو ما جعل المدافعين يندفعون إلى الأمام من أجل المساندة الهجومية. إنني فخور للغاية باللاعبين".

وحث جواريولا لاعبيه بضرورة الاحتفاظ بالهدوء أمام برشلونة في مباراة الإياب التي ستقام بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري يوم الثلاثاء القادم من أجل تعويض الخسارة المذلة صفر- 3 التي تعرض لها بايرن أمام منافسه الكتالوني في مباراة الذهاب.

وأوضح المدرب الإسباني "إذا وضعنا كل تركيزنا فقط على ضرورة تسجيل الأهداف يوم الثلاثاء (أمام برشلونة) فإننا سوف نخسر بلا شك مثلما حدث لنا أمام (ريال) مدريد العام الماضي. ينبغي علينا أن نتحلى بالهدوء ونسيطر على مجريات اللقاء، وسوف نرى ما سيحدث في النهاية".

وتشعر جماهير بايرن بالقلق الشديد على فريقها قبل مواجهته المصيرية أمام برشلونة، خاصة بعدما تلقى الفريق اليوم خسارته الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات منذ احتفاظه رسميا بلقب الدوري الألماني للموسم الثالث على التوالي.

 



مباريات

الترتيب