جوارديولا رداً على سخرية قائد دورتموند: اصمت وانظر لوضع فريقك

نصح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ، سباستيان كهيل قائد فريق بروسيا دورتموند بالتزام الصمت، وذلك بعد خروج الفريق البافاري من نصف نهائي كأس ألمانيا.

وتعادل دورتموند مع بايرن ميونيخ 1-1 في مباراة امتدت للوقت الإضافي، إلا أن رفاق بيب أضاعوا 4 ركلات جزاء ليتأهل بروسيا دورتموند لنهائي البطولة.

وقال كهيل بعد المباراة "من الأفضل للاعبي بايرن أن يتدربوا على ركلات الجزاء"، ولكن مدرب بايرن يرى أن على كهيل أن يلقى نظرة على وضع فريقه في جدول الترتيب.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن بيب أطلق تصريحا ناريا تجاه اللاعب، حيث قال "نصيحتي لسباستيان كهيل هي أنه عندما يكون فريقك متأخراً (عن المتصدر) بفارق 35 نقطة، فمن الأفضل أن تصمت. الآن لدينا الوقت الكافي للتدرب (على ركلات الجزاء) لأننا فزنا بالفعل ببطولة الدوري".

وأكمل "لم أفكر مطلقاً في إلقاء اللوم على أي أحد عقب الخسارة من دورتموند رغم أنني أملك عذرين مقبولين، ولكني هنأت يورجن كلوب على التأهل للنهائي. لم أسخر أبداً من أي فرد حتى عندما أفوز".

ولدى بايرن ميونيخ مواجهة محلية أمام باير ليفركوزن في الدوري، قبل أن يطير إلى إسبانيا لملاقاة برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من أحمد عزيز

 



مباريات

الترتيب