رومينيجه: بايرن ميونيخ لا يفضل مواجهة فريق بعينه

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه لا يفضل مواجهة فريق بعينه في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتجرى غدا الجمعة قرعة الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بين أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وقال رومينيجه في ميونيخ اليوم الخميس "بصرف النظر عن الفريق الذي سنواجهه، فإننا على موعد مع مباراة أصعب من دور الثمانية".

وخسر بايرن ميونيخ على ملعب بورتو 1 / 3 في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال قبل أن يكتسح منافسه البرتغالي 6 / 1 في مباراة الإياب ليتأهل إلى المربع الذهبي للمرة الرابعة على التوالي.

وقد يلتقي بايرن ميونيخ متصدر جدول ترتيب البوندسليجا مع ريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس في المربع الذهبي، ووفقا لرومينيجه "نتحدث عن مواجهة أفضل الأندية في أوروبا".

وأوضح "لا يوجد فريق بعينه نفضل مواجهته، وربما لا يفضل أي فريق مواجهتنا".

وخسر بايرن على يد ريال مدريد بخمسة أهداف نظيفة في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي كما فاز النادي البافاري على برشلونة تحت قيادة مدربه السابق تيتو فيلانوفا 7 / صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي في 2013 في طريقه لإحراز اللقب.

وتأهل يوفنتوس إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ عام 2003 عندما أطاح بريال مدريد 4 / 3 قبل أن يخسر امام ميلان في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ويقام مباريات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أحد يومي الخامس أو السادس من أيار/مايو المقبل على أن تقام مباريات الإياب احد يومي 12 أو 13 من الشهر ذاته فيما تقام المباراة النهائية في برلين يوم السادس من حزيران/يونيو.

وشدد رومينيجه على أن الفوز على هيرتا برلين يوم السبت المقبل سيعني نهاية سعيدة للقب البوندسليجا.

وسيحسم بايرن لقب البوندسليجا للمرة الثالثة على التوالي إذا فاز على هيرتا برلين وخسر فولفسبورج أو تعادل يوم الأحد مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة بفارق 12 نقطة امام فولفسبورج وبالتالي فإن فوز النادي البافاري وهزيمة أو تعادل فولفسبورج سيعني رسميا تتويج بايرن بلقب الدوري الألماني للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه.

وحتى في حال فاز الفريقين، فإن اللقب سيكون قد حسم عمليا لبايرن نظرا لفارق الأهداف بينهما.



مباريات

الترتيب