جوارديولا يريد الاستمرار مع بايرن ويشعر بالسعادة مع التشكيلة الحالية

قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة انه يخطط للبقاء مع الفريق الموسم المقبل وإنه سعيد بالتشكيلة الحالية على الرغم من سلسلة من الإصابات التي يعاني منها الفريق في ظل سعيه لإحراز ثلاثة ألقاب.

وفاز جوارديولا الذي يرتبط بعقد حتى 2016 بالثنائية المحلية في أول موسم له. ويبدو بايرن في طريقه ثانية للفوز باللقب المحلي هذا الموسم في ظل ابتعاده بفارق عشر نقاط في الصدارة قبل ست مباريات على النهاية إضافة لبلوغه الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.

إلا أن آمال الفريق في مواصلة المشوار بدوري الأبطال تعرضت لضربة قوية يوم الأربعاء الماضي عندما خسر 3-1 أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية للبطولة مع تكالب الإصابات عليه بشدة.
وقال الإسباني جوارديولا للصحفيين "أشعر بالرضا التام هنا مع اللاعبين وأريد أن تستمر تلك الروح القتالية بشكل أكبر. أريد بالطبع البقاء هنا العام المقبل."

وقوبل جوارديولا بتساؤلات عما إذا كان الرحيل المفاجئ للطبيب هانز-فيليم مولر-فولفارت الذي ظل مع الفريق لفترة طويلة سيؤثر على مستقبله مع النادي البافاري.

ورحل مولر-فولفارت عقب 38 عاما من شغله لمنصبه قائلا إن الطاقم الطبي هو من يتحمل اللوم في الهزيمة التي تلقاها الفريق في البرتغال.

 



مباريات

الترتيب