كلوب يطالب لاعبيه بعدم التفريط بالنقاط لإبقاء الأمل الأوروبي

دورتموند - أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند عن أسفه لخسارة فريقه 1-3 أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وتوقف رصيد دورتموند بتلك الخسارة عند 33 نقطة في المركز العاشر، ليواصل نتائجه المخيبة في البطولة بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي والثالثة عشر هذا الموسم، علما بأنه لم يحقق سوى فوز وحيد في لقاءاته الخمسة الأخيرة ببوندسليجا.

ورغم الخسارة، إلا أن دورتموند مازال محتفظا بآماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، حيث يبتعد بفارق ست نقاط فقط خلف أوجسبورج صاحب المركز السادس المؤهل للمسابقة.

وصرح كلوب عقب المباراة: "ينبغي علينا عدم التفريط في أي نقاط في المباراتين القادمتين على ملعبنا (أمام بادربورن وإينتراخت فرانكفورت)، لقد ظهرنا بشكل متواضع للغاية اليوم من الناحية الدفاعية".

في المقابل، أعرب أوسكار فيندت لاعب مونشنجلادباخ، الذي سجل الهدف الأول لفريقه بعد مرور 29 ثانية فقط على انطلاق المباراة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، حيث قال: "إن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لنا، نحن نشعر بالثقة في أنفسنا، ونريد الاستمرار على هذا النهج".

وأنعش مونشنجلادباخ بتلك النتيجة حظوظه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما عزز موقعه في المركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، ليواصل صحوته في البطولة عقب انتصاره في المباراة الرابعة على التوالي.



مباريات

الترتيب