ليفاندوفسكي: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف

أبدى الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه بايرن ميونيخ 3/ صفر على ضيفه إينتراخت فرانكفورت في المرحلة الثامنة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، مشيرا إلى أن الفريق كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف.

وواصل ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة بعدما سجل هدفين فيما تكفل النجم الألماني الدولي توماس مولر بتسجيل الهدف الثالث لبايرن، ليرفع اللاعب البولندي رصيده التهديفي في المسابقة إلى 16 هدفا، محتلا المركز الثالث في ترتيب قائمة هدافي بوندسليجا، بفارق ثلاثة أهداف خلف متصدر الترتيب اليكسندر مايير هداف إينتراخت فرانكفورت.

وكان ليفاندوفسكي قد لعب دور البطولة في فوز الفريق البافاري على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في المرحلة الماضية للمسابقة بعدما سجل هدف بايرن الوحيد في شباك رومان فايدنفلر حارس مرمى دورتموند.

وصرح ليفاندوفسكي عقب المباراة لشبكة (سكاي) التليفزيونية "إنني سعيد للغاية بالنتيجة التي حصلنا عليها اليوم، لقد كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكننا نشعر بالرضا عن الفوز الذي حققناه".

ورغم الغيابات العديدة التي ضربت بايرن قبل المباراة والتي ضمت نجومه أريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا وباستيان شفانشتايجر وجيروم بواتينج والمهدي بنعطية بداعي الإصابة مما دفع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا لوضع أربعة لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، إلا أن الفوز قد تحقق بسهولة شديدة وبأقل مجهود، ليطمئن بايرن جماهيره قبل لقائه المرتقب مع مضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

أضاف ليفاندوفسكي "كنا ندرك أن مواجهة فرانكفورت لن تكون سهلة، بعدما تجاوزنا بصعوبة عقبة بايرليفركوزن في دور الثمانية بكأس ألمانيا، ويتعين علينا الآن اجتياز المهمة الصعبة التي تنتظرنا أمام بورتو بدوري الأبطال".

وأحكم بايرن بتلك النتيجة قبضته على صدارة بوندسليجا، وأصبح بحاجة للفوز في ثلاث مباريات فقط خلال لقاءاته الستة الأخيرة في البطولة من أجل الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، علما بأن الفريق قد تأهل رسميا بهذا الفوز، إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 



مباريات

الترتيب