هوملز: مانشستر يونايتد أو لا أحد

أكد مدافع بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بطل العالم ماتس هوملز اليوم الثلاثاء أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يشكل هدفه الوحيد خارج بلاده وإلا سيبقى مع فريقه الحالي.

ويرتبط قائد دورتموند بعقد مع فريق المدرب يورجن كلوب حتى 2017 وهو لطالما كان هدفا لمانشستر يونايتد خصوصا بعد وصول المدرب الهولندي لويس فان جال إلى "الشياطين الحمر".

وقد ألمح المدافع البالغ من العمر 26 عاما في تصريح نشرته مجلة "كيكرز" في نسخة الاثنين إلى إمكانية الرحيل عن دورتموند بقوله: "أفكر غالبا بإمكانية الانتقال إلى الخارج"، ثم أدلى اليوم الثلاثاء لصحيفة "بيلد" بموقف أكثر وضوحا حول هوية الفريق الذي يرغب بالانتقال إليه، قائلاً: "إذا كنت سأرحل في مرحلة ما فلن يكون ذلك إلا لمانشستر يونايتد".

يذكر أن مدير أعمال هوملز، والده هرمان، يرتبط بعلاقة صداقة مع فان جال الذي عمل معه عندما كانا في بايرن ميونيخ حيث تولى الأول مهمة المنسق في فريق الشباب حتى 2012 والثاني منصب المدرب من 2009 حتى 2011.

وأكد المدير التنفيذي لدورتموند هانتس-يواكيم فاتسكه بأن هوملز أعلم الفريق بأنه يبحث الخيارات المطروحة أمامه في ما يخص مستقبله، مضيفا "ماتس تحدث مع (المدير الرياضي) ميكايل تسورك ومعي شخصيا قبل أسبوعين حيث أعلمنا بأنه يفكر بمستقبله. هذا أمر مشروع تماما".

وواصل "إنه مرتبط بعقد حتى 2017 ولم نتلق حتى الآن أي عرض، وبالتالي نحن مسترخون".

ويعاني دورتموند كثيرا هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من الموسم، وهو يتخلف عن أخر المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 12 نقطة حاليا.



مباريات

الترتيب