زيدان يقود سبعة مدربين فرنسيين في زيارة إلى بايرن ميونيخ

كان زين الدين زيدان الفائز بكأس العالم لكرة القدم في السابق ضمن سبعة مدربين فرنسيين استفادوا من العطلة الدولية بالتوجه إلى بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وشملت المجموعة زيدان المدرب المساعد لفريق الاحتياطيين بريال مدريد وويلي سانيول مدرب بوردو وكلود مكيليلي المدرب السابق لباستيا إضافة لجي لاكومب وبرنار ديوميدي وكلود لوروا وفرانك تيفيلييه.

ولعب سانيول مع بايرن في الفترة من 2000 وحتى 2009 إلا أن زيدان - أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات والفائز بكأس العالم 1998 - هو أعلى اللاعبين مكانة بين من قاموا بالزيارة.

وقال النادي البافاري إن السبعة التقوا بكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي اليوم الاثنين وسيتابعون التدريبات التي ستجري غدا وبعد غد تحت إشراف بيب جوارديولا مدرب بايرن.

ويمر بايرن بواحدة من أكثر الفترات نجاحا على مدار تاريخه الممتد منذ 115 عاما حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة وبلغ النهائي مرتين أخريين في آخر خمسة مواسم.

ويبدو الفريق أيضا في طريقه لتكرار ثلاثية عام 2013 حيث يبتعد بفارق عشر نقاط في صدارة دوري ألمانيا ولا يزال في إطار المنافسة على لقبي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويمر بايرن بصحوة مالية حيث تجاوزت إيراداته في السنة المالية الماضية أكثر من 500 مليون يورو (547.10 مليون دولار) كما سدد تكاليف بناء استاد اليانز ارينا قبل الموعد المقرر.

 

 



مباريات

الترتيب