دي بروين يقود فولفسبورج للفوز وتقليص الفارق مع بايرن

قاد نجم منتخب بلجيكا كيفن دي بروين فريقه فولفسبورج الى الفوز على فرايبورج 3-صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة ألمانيا ليقلص الفارق مجددا عن بايرن ميونيخ المتصدر إلى 11 نقطة اليوم الأحد.

وكان دي بروين مهندس فوز فولفسبورج أيضا على انتر ميلان الإيطالي 3-1 في الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الخميس الماضي بتسجيله هدفين وتمريره كرة حاسمة. أما اليوم فكانت له اليد العليا في أهداف فريقه الثلاثة ليقوده إلى فوزه السادس عشر هذا الموسم.

وافتتح دي بورين التسجيل في الدقيقة 19، ثم ارتكبت بحقه ركلة جزاء ترجمها زميله ريكاردو رودريجيز إلى الهدف الثاني (77)، قبل أن يضيف دي بورين نفسه الثالث إثر تمريرة متقنة من ماكسيميليان ارنولد (85).

ورفع دي بروين رصيده هذا الموسم إلى 9 أهداف و17 تمريرة حاسمة في أول موسم كامل له في البوندسليجا منذ انتقاله من تشيلسي في كانون الثاني/يناير عام 2014.

واستعاد بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث بعد أن قاده باتريك هرمان إلى الفوز على ضيفه هانوفر 2-صفر بمعدل هدف في كل شوط.

وافتتح هرمان التسجيل إثر تمريرة من البلجيكي ثورجان هازار المعار من تشيلسي الإنجليزي حيث يلعب شقيقه الأكبر ادين هازار (43)، وأضاف الهدف الثاني مستفيدا من كرة ماكس كروزه (75).

وصار رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ 44 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على باير ليفركوزن الذي انتزع المركز الثالث بفوزه على شتوتجارت الأخير 4-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.



مباريات

الترتيب