فيديو - جوارديولا يعاقب دانتي بعد 30 دقيقة أمام هانوفر

قرر بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ سحب مدافعه البرازيلي دانتي بعدما تلقت شباك فريقه هدفاً من هانوفر بعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة في الدوري الألماني.

وجاء القرار صادماً للمدافع الذي ارتكب عدة أخطاء خلال فترة مشاركته القصيرة، نظراً لبطئه وعدم تمركزه السليم في الملعب، إذ بدا غاضباً بينما كان متجهاً للجلوس على دكة البدلاء.

وربما تصدق التقارير الصحفية التي تشير إلى أن بيب جوارديولا يسعى للتخلص من دانتي والمهدي بنعطية وباستيان شفاينشتايجر كشرط لتجديد تعاقده مع الفريق البافاري.

وتباطأ دانتي كثيراً ولم يفلح في التصدي للمهاجم هيروشي كيوتاكي الذي اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في شباك الحارس مانويل نوير.

ودفع بيب الذي لعب بتشكيل 3-4-3، بالمهاجم روبرت ليفاندوفيسكي، ليضطر هولجر بادشتوبر للانضمام لجيروم بواتنج كقلبي دفاع، مع عودة تشابي ألونسو وديفيد ألابا لمساندتهما، وأحياناً رافينيا.

وسجل تشابي ألونسو هدف التعادل من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول، كما نال الإنذار الخامس له في الموسم ليغيب عن مباراة الفريق القادمة أمام هوفنهايم.

وتقدم بايرن ميونيخ لأول مرة في المباراة من ركلة جزاء سددها توماس مولر بهدوء أعصاب، قبل أن يضيف الهدف الثالث لأصحاب الأرض لتصبح النتيجة 3-1.

من أحمد عزيز



مباريات

الترتيب