فولفسبورج يتأهل لدور الثمانية وبيليفيلد يفجر بكأس ألمانيا

لحق فولفسبورج وأرمينيا بيليفيلد بقافلة المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم اثر فوز الأول على لايبزج 2/صفر والثاني على فيردر بريمن 3/1 اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة.

ولم يجد فولفسبورج صعوبة كبيرة في التغلب على لايبزج (أحد فرق دوري الدرجة الثانية) رغم البداية القوية لفريق لايبزج في المباراة التي أقيمت على ملعبه.

واستغل فولفسبورج إحدى هجماته المرتدة السريعة وسجل دانيال كاليوري هدف التقدم للفريق في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من 11 مترا اثر تمريرة من كيفن دي بروين.

وأضاف فولفسبورج، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليجا) بفارق ثماني نقاط خلف بايرن ميونيخ ، الهدف الثاني في الدقيقة 57 اثر تمريرة من مارسيل شايفر حولها تيم كلوزه برأسه إلى داخل المرمى ليؤكد تأهل الفريق.

وفجر أرمينيا بيليفيلد (أحد فرق دوري الدرجة الثالثة) مفاجأة كبيرة وأطاح بفريق فيردر بريمن أحد أندية البوندسليجا حيث تغلب عليه 3/1 في مباراة أخرى اليوم ليحجز بيليفيلد مكانه في دور الثمانية للبطولة للمرة الأولى منذ 2006 .

وافتتح مانويل يونجلاس التسجيل لأصحاب الارض في الدقيقة 32 وأضاف زميله سيباستيان شوبان الهدف الثاني في الدقيقة 57 .

ورد كليمنز فريتز قائد بريمن بهدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة 76 ولكن يونجلاس سجل هدف الاطمئنان لفريق بيليفيلد في الدقيقة 84 .

وتزايدت محنة الضيوف اثر طرد فريتز في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة لنيله الإنذار الثاني في المباراة.



مباريات

الترتيب