الكانتارا يعود إلى تدريبات بايرن بعد غياب 4 أشهر

برلين - بدأ تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ التدريبات الفردية بالكرة اليوم الثلاثاء وذلك لأول مرة خلال أربعة أشهر في ظل سعيه للعودة لتشكيلة الفريق البافاري.

وكان لزاما على اللاعب الإسباني الذي تدرب لأخر مرة مع الفريق في 14 تشرين الأول/أكتوبر الماضي أن يخضع لجراحة أخرى في الركبة في الشهر ذاته عقب معاودة الالام له ثانية.

وقال بايرن في بيان: "كان برنامج اليوم يقوم على الاعتياد على التعامل مع الكرة. إنها خطوة تالية صغيرة باتجاه عودته."

وأبدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ثقته الأسبوع الماضي في قدرة اللاعب على العودة لتدريبات الفريق في غضون أسابيع إلا أنه لم يحدد موعدا محددا لذلك.

وأصيب اللاعب الدولي الإسباني بتمزق جزئي في أربطة الركبة اليمنى وهي الإصابة التي كان قد تعرض لها في البداية في آذار/مارس من العام الماضي الذي جاء حافلا بالإصابات بالنسبة للاعب.

وغاب تياجو عن المباريات لمدة شهرين إلا أن إصابته تفاقمت في أيار/مايو الماضي خلال التدريبات وتطلب الأمر تدخلا جراحيا وهو ما أجبره على الغياب عن كأس العالم قبل أن يخضع لجراحة ثانية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وسيلتقي متصدر الدوري الألماني مع شاختار دونيتسك في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. وينتظر الفريق عودة العديد من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك لاعب الوسط المدافع خابي مارتينيز والقائد فيليب لام.

وتدرب لام بالكرة لأول مرة الاثنين مع استعداده للعودة للملاعب عقب إصابته بكسر في الكاحل في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.



مباريات

الترتيب