كولون يعاقب مجموعة من جماهيره بعد نزولهم الملعب

قرر نادي كولون الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين استبعاد مجموعة من جماهيره من رابطة مشجعيه ويفكر حاليا في فرض عقوبات بمنع هذه المجموعة من دخول الاستاد بعد نزول الجماهير أرض الملعب في نهاية مباراة كولون أمام مضيفه بوروسيا مونشينجلادباخ بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمس الأول السبت.

وأعلن كولون أنه استبعد مجموعة الجماهير الشهيرة باسم "بويز" من رابطة مشجعيه الرسمية الجماعية بعدما اجتاح نحو 25 مشجعا يرتدون زيا موحدا باللون الأبيض أرض الملعب مع إطلاق صفارة نهاية اللقاء.

وقبلها كانت جماهير كولون ألقت عددا من الألعاب النارية في الملعب خلال المباراة التي فاز فيها بوروسيا مونشينجلادباخ 1 / صفر بهدف من اللاعب جارنيت شاكا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويواجه كولون ، الذي سبق له التعرض لعقوبات بسبب مشاكل جماهيرية ، تهديدا بتلقي المزيد من العقوبات نتيجة الأحداث الأخيرة.

وأوضح كولون أن مجموعة مشجعي "بويز" سيتم استبعاده من رابطة المشجعين التي أسسها النادي لتحسين العلاقات بين أعضاء رابطات الأولتراس والمشجعين العاديين والشرطة والنادي ووسائل الإعلام.

ويواجه أعضاء مجموعة "بويز" البالغ عددهم نحو 40 عضوا احتمالا بالحرمان من دخول الاستاد وحظر عضوية النادي عليهم وتغريمهم تعويضات مالية في حال فرضت عقوبات مالية كبيرة على كولون.

ويجري اتحاد الكرة الألماني حاليا تحقيقا في أحداث العنف التي وقعت في مباراة السبت.

وصرح راينر كوخ نائب رئيس اتحاد الكرة الألماني لمجلة "كيكر" الصادرة اليوم الاثنين قائلا "هذا السلوك غير مقبول على الإطلاق".

 



مباريات

الترتيب