لجنة الحكام في البوندسليجا تهدد جوارديولا بالطرد

تجاوز الإسباني جوزيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني حدود منطقته الفنية أكثر من مرة وبالتالي الحدود المقبولة بحسب تحذير لجنة الحكام في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وبات جوارديولا، مدرب برشلونة الإسباني السابق، مهدداً بالطرد إلى مدرجات الملعب بحال كرر مغادرته منطقته الفنية على غرار ما حصل الأسبوع الماضي أمام شالكه (1-1) في البوندسليجا.

وحذر هربرت فاندل رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الألماني: "مع احترام كل ردات الفعل العاطفية خلال المباراة، لقد تخطينا الحدود. مدرب يترك منطقته ويهرع صوب الحكم المساعد حتى نقطة الركلة الركنية يجب أن يتم إرساله إلى المدرجات".

وركض جوارديولا نحو 45 مترا للاحتجاج لدى الحكم المساعد بعد إلغاء هدف لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي (66) أمام شالكه، عندما كان الفريق البافاري يكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جيروم بواتنج في الشوط الأول.

بعدها، ارتمى جوارديولا معانقا الحكم الرابع للاحتفال بهدف الهولندي ارين روبن، وهو احتكاك جسدي رفضه فاندل: "ينبغي على جوارديولا أن يعدل سلوكه بسرعة".

وجاءت ردة فعل فاندل بعد انتقاد الحكم السويسري اورس ماير تصرفات المدرب معتبرا أن "الكاتالوني يسمح لنفسه القيام بأي شيء مستغلا شهرته".

وتابع الحكم الذي دعا إلى طرد جوارديولا بحال كرر افعاله: "بهذه التصرفات يقوض جوارديولا الحكام ويسخر منهم".



مباريات

الترتيب