هل تخطف قطر جوارديولا من بايرن ميونيخ

ترغب قطر باستقدام المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا لقيادة منتخبها في مونديال 2022 لكرة القدم بحسب ما ذكرت تقارير ألمانية اليوم الأربعاء.

وظهرت صورة جوارديولا على صدر صحيفة "سبورت بيلد" التي ادعت أن جوارديولا قد يكون المدرب المقبل لقطر في المونديال الذي ستستضيفه على أرضها.

وأحرز جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني راهنا، 14 لقبا في أربعة مواسم فقط مع برشلونة الإسباني، وأمضى فترة في قطر في نهاية مسيرته كلاعب إذ حمل ألوان النادي الأهلي بين 2003 و2005.

وكان جوارديولا (44 عاماً) سفيرا لملف قطر 2022 كما شارك مؤخراً في معسكر للفريق البافاري في الدوحة حيث الطقس الدافئ مقارنة مع صقيع الشتاء الألماني.

وقال جوارديولا عن المونديال الذي أثيرت حوله عدة شبهات: "يجب أن يساعد الشعب القطري على تنظيم أفضل نهائيات. سيتابع كل الناس البطولة وآمل أن يثبت الناس هنا قدرتهم على استضافة هذا الحدث الكبير".

وأحرز جوارديولا ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع بايرن، ويتصدر ترتيب البوندسليجا راهناً، لكن سرت أنباء مؤخرا عن خلافات بينه وبين المدير الرياضي ماتياس زامر ورحيله مبكراً في نهاية الموسم الحالي، علما بأن عقده ينتهي مع بايرن في 2016.



مباريات

الترتيب

H