فولفسبورج يذيق بايرن ميونيخ طعم الهزيمة الأولى في الدوري

برلين - لقن فولفسبورج ضيفه بايرن ميونيخ درساً قاسياً وألحق به هزيمة ثقيلة 4-1 الجمعة مع استئناف فعاليات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد انتهاء العطلة الشتوية.

وأسقط فولفسبورج ضيفه بايرن اليوم في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة ليهدي هذا الفوز الكبير إلى روح اللاعب البلجيكي جونيور مالاندا نجم فولفسبورج الذي لقي حتفه خلال العطلة الشتوية إثر حادث سيارة.

وشهدت المباراة تأبينا من الجماهير للاعب الراحل كما وقف الجميع دقيقة صمت قبل بداية المباراة حدادا على مالاندا فيما وضع لاعبو الفريقين شارات سوداء حول ذراعهم.

وأنهى فولفسبورج الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين الرابعة من بداية اللقاء والثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، نال زميلهخ كيفن دي بروين المكافأة على جهده الوفير في المباراة وسجل هدفين آخرين لفولفسبورج في الدقيقتين 53 و73 فيما أحرز الإسباني خوان بيرنات هدف حفظ ماء الوجه لبايرن في الدقيقة 55 .

وتجمد رصيد بايرن عند 45 نقطة بعدما نال الهزيمة الأولى له في البوندسليجا هذا الموسم وتقلص الفارق الذي يفصله عن فولفسبورج صاحب المركز الثامن إلى ثماني نقاط فقط.

ومني بايرن اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر 22 مباراة خاضها بالبوندسليجا حيث كانت آخر هزيمة سابقة له في الموسم الماضي وبالتحديد عندما خسر أمام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر-3 في 12 نيسان/أبريل 2014 .

واستأنف البوندسليجا نشاطه الجمعة بعد انتهاء فترة العطلة الشتوية التي امتدت لأكثر من خمسة أسابيع.


 

 



مباريات

الترتيب