بايرن ميونيخ يتطلع بقوة للتعاقد مع الناشئ النرويجي اوديجارد

يعتقد بايرن ميونيخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم أن لديه "فرصة جيدة" للتعاقد مع اللاعب النرويجي الصاعد مارتين اوديجارد /15 عاما/ والذي تدرب مع النادي البافاري هذا الأسبوع.

وجذب اوديجارد الذي يكمل عامه السادس عشر في 17 كانون أول/ديسمبر الجاري، أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وأكد المدرب الإسباني لبايرن ميونيخ بيب جوارديولا اليوم السبت أن اوديجارد يتدرب حاليا مع الفريق الأول، فيما قال رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيجه لصحيفة "بيلد" أن النادي مهتم بضم اللاعب الصاعد.

وأوضح رومينيجه "إنه موهبة استثنائية وفتى جيد، سابق سنه. نبذل جهودا للتعاقد معه ، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة في سبيل تحقيق ذلك". وشارك اوديجارد للمرة الثانية في تدريبات بايرن ميونيخ، بعد أن تدرب مع فريق الناشئين بالنادي في العام الماضي.

ولكن بايرن ميونيخ قد يواجه منافسة شرسة في سبيل ضم اللاعب، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ المنتخب النرويجي.

وتدرب اوديجارد الاسبوع الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي، في الوقت الذي تسعى فيه أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وارسنال لضم اللاعب.

وأصبح اوديجارد أصغر لاعب في الدوري النرويجي، بعد أن سجل ظهوره الأول مع سترومسجودست في نيسان/ابريل الماضي.

وفي آب/اغسطس الماضي سجل اللاعب ظهوره الأول مع المنتخب النرويجي في المباراة أمام الإمارات، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ منتخب بلاده.

وفي تشرين أول/اكتوبر الماضي في المباراة التي جمعت بين النرويج وبلغاريا، أصبح اوديجارد أصغر لاعب يشارك في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

 



مباريات

الترتيب

H