فيديو.. هدف عكسي من 45 متراً يوقف سلسلة هزائم دورتموند

برلين - ودع بوروسيا دورتموند دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) واستعاد نغمة الانتصارات المحلية بفوز ثمين للغاية 1-صفر على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الأحد في ختام المرحلة الحادية عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فولفسبورج على هامبورج 2-صفر.

وعلى استاد "سيجنال إيدونا"، كان دورتموند في طريقه إلى نتيجة سلبية جديدة والسقوط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مونشنجلادباخ بعد خمس هزائم متتالية ولكن النيران الصديقة أنقذت الفريق وسجل الألماني الدولي كريستوف كرامر مدافع مونشنجلادباخ هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58 من كرة ساقطة في مرماه من مسافة 45 مترا.

ورفع دورتموند رصيده إلى عشر نقاط ليترك قاع جدول المسابقة ويقفز إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن وتجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 20 نقطة في المركز الثالث بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وعزز فولفسبورج انطلاقته الناجحة في البوندسليجا هذا الموسم بفوز جديد وثمين 2-صفر على حساب ضيفه هامبورج.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 23 نقطة ليدعم موقعه في المركز الثاني بجدول البوندسليجا بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب وذلك بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

وعاد هامبورج لنغمة الهزائم وتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وأنهى فولفسبورج الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الكرواتي إيفيكا أوليتش في الدقيقة 27 وعزز الفريق فوزه بهدف آخر في الشوط الثاني سجله آرون هانت في الدقيقة 63 .

 



مباريات

الترتيب

H