جوارديولا يعلن موقف روبين من المشاركة أمام دورتموند

أكد الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن عودة لاعبه الهولندي آريين روبن للمشاركة مع الفريق في مباراته المقررة غدا السبت أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني (بوندسليجا) ليست مؤكدة.

وأوضح جوارديولا اليوم الجمعة أن روبن "تحسن بعض الشيء" ولكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100 بالمئة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ. وأشار "سنفحص حالته اليوم".

وغاب روبن عن صفوف الفريق في المباراة التي تعادل فيها سلبيا مع بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الأحد الماضي في البوندسليجا والمباراة التي فاز فيها بايرن 3/1 على هامبورج منتصف هذا الأسبوع ضمن فعاليات كأس ألمانيا.

ويلتقي بايرن منافسه العنيد دورتموند غدا السبت ضمن منافسات البوندسليجا علما بأن دورتموند خسر آخر أربع مباريات خاضها في البطولة هذا الموسم.

ولكن جوارديولا حذر فريقه قائلا إن المنافس "رائع للغاية".

وذكر جوارديولا أسماء عدد من لاعبي دورتموند وقال "غدا ، سنشاهد أفضل أداء من هؤلاء اللاعبين على أرضية الملعب".

وحافظ بايرن على سجله خاليا من الهزائم في آخر 13 مباراة خاضها بالبوندسليجا ولكنه خسر ثلاث مرات وتعادل في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها على ملعبه أمام دورتموند في آخر أربعة مواسم وهو ما أشار إليه جوارديولا محذرا فريقه من السقوط مجددا أمام دورتموند رغم الكبوة التي يمر بها دورتموند.

وتعرض جوارديولا نفسه لثلاث هزائم أمام دورتموند خلال مسيرته كمدير فني لبايرن. وكانت الهزائم الثلاث في كأس السوبر الألماني في عامي 2013 و2014 وفي آخر مباراة بين الفريقين بالبوندسليجا عندما خسر صفر/3 في المراحل الأخيرة من المسابقة بالموسم الماضي وذلك بعدما ضمن بايرن لقب البوندسليجا بالفعل.

وذكر موقع نادي بايرن على الانترنت أن مباراة الغد ستبث إلى 208 من 209 دول أعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حيث ستكون كوريا الشمالية هي الدولة الوحيدة التي لن يبث فيها اللقاء.



مباريات

الترتيب