مونشنجلادباخ يوقف انتصارات بايرن ميونيخ ويشعل صراع الصدارة

برلين - أوقف بوروسيا مونشنجلادباخ انتصارات بايرن ميونيخ المتتالية في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتعادل معه سلبيا اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا كبيرا 3-صفر لفولفسبورج على ماينز.

ولم يستفد بايرن من الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها بعد فوزه الكاسح 7-1 على روما الإيطالي في عقر داره الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه مونشنجلادباخ.

وأهدر بايرن نقطتين غاليتين في مسيرة الدفاع عن لقبه بالبوندسليجا حيث كان التعادل اليوم هو الثالث له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع بايرن رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق أربع نقاط فقط أمام كل من مونشنجلادباخ وفولفسبورج وهوفنهايم ليشتعل الصراع على الصدارة في الأسابيع المقبلة.

وكانت مباراة اليوم هي التعادل الأول والمباراة الأولى التي يفشل فيها بايرن في هز الشباك منذ تعادله السلبي مع هامبورج في 20 أيلول/سبتمبر الماضي.

وعزز فولفسبورج انطلاقته الناجحة في البوندسليجا هذا الموسم بفوز ثمين 3-صفر على ضيفه ماينز في وقت سابق اليوم.

وانتزع فولفسبورج المركز الثاني في جدول البوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 17 قبل أن يتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مونشنجلادباخ.

وأنهى فولفسبورج الشوط الأول لصالحه بهدف سجله رونالدو رودريجيز في الدقيقة 15 وعزز الفريق فوزه في الشوط الثاني بهدفين آخرين سجلهما إيفان بيرسيتش ودانيال كاليوري في الدقيقتين 59 و87 ليتجمد رصيد ماينز عند 14 نقطة ويتراجع للمركز السادس بعدما مني بالهزيمة الاولى له في المسابقة هذا الموسم.



مباريات

الترتيب