هوفنهايم يحافظ على سجله خالياً من الهزائم في "البوندسليجا"

حافظ هوفنهايم على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم وذلك بتعادله مع مضيفه هامبورج 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستهل هوفنهايم، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم إلى جانب بايرن ميونيخ حامل اللقب وماينتس، المباراة بشكل مثالي إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 15 عبر تسديدة بعيدة من الفرنسي انتوني موديست، لكن هامبورج الذي حصل على نقطته الخامسة من 5 مباريات بقيادة مدربه الجديد يوزف تسينباور الذي خلف ميركو سلومكا في 16 الشهر الماضي، أدرك التعادل في الدقيقة 34 عبر بيار-ميشال لاسوجا بعد تمريرة من التركي تولغاي ارسلان.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ماينتس وفولفسبورج اللذين تغلبا السبت على فرايبورج واوغسبورج بنتيجة واحدة 2-1، فيما أصبح رصيد هامبورج الذي كان الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، 6 نقاط في المركز السادس عشر بفارق نقطتين فقط عن فيردر بريمن متذيل الترتيب.

ووضع بادربورن حدا لمسلسل المباريات التي خاضها ضيفه اينتراخت فرانكفورت دون هزيمة عند أربع على التوالي وحققه بدوره فوزه الأول في المراحل الأربع الأخيرة وجاء بثلاثة أهداف لمارفين دوسكيتش (66) والبديلين اوي هونيماير (79) وشتيفن كوتشكه (85)، مقابل هدف لالكسندر ماير (57).

ورفع بادربورن بفوزه الثالث رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع مباشرة بفارق الأهداف امام اينتراخت فرانكفورت.



مباريات

الترتيب