بايرن يضرب بقوة وهامبورج يعمق جراح دورتموند

عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز الساحق على ضيفه هانوفر بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت في المرحلة السابعة من البوندسليجا.

وحقق بايرن ميونيخ بذلك فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا والرابع على التوالي على مستوى جميع المسابقات.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 17 نقطة بينما تجمد رصيد هانوفر عند عشر نقاط في المركز السادس.

وحسم النادي البافاري الفوز منذ الشوط الأول حيث سجل ثلاثة أهداف بعد أن تألق المهاجم البولندي القادم من صفوف بوروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي بشكل رائع وسجل الهدفين الاول والثالث في الدقيقتين 6 و38 ثم سجل الجناح الهولندي الدولي آريين روبن الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 13 و79.

وحقق هامبورج فوزه الأول في الموسم الحالي وفاز على ملعب بوروسيا دورتموند بهدف نظيف.

ورفع هامبورج تحت قيادة مدربه يو تسينباور رصيده من إلى خمس نقاط من تعادلين واربع هزائم وفوز وحيد، ليتقدم من المركز الأخير إلى المركز قبل الأخير بينما تجمد رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

ولم يحقق دورتموند بطل الدوري الألماني في موسمي 2010/2011 و2011/2012 أي انتصار منذ الجولة الثالثة من البوندسليجا عندما فاز على ضيفه فرايبورج 2/1/ حيث أنه منذ ذلك الحين خسر امام ماينز وشالكه وتعادل مع شتوتجارت، لتزداد الضغوط على مدرب الفريق يورجن كلوب.

وواصل هوفنهايم نتائجه المتميزة وفاز على ضيفه شالكه بهدفين مقابل هدف.

وتقدم هوفنهايم بهدفين حملا توقيع لاعب الوسط النرويجي طارق اليونسي والمهاجم المجري ادم شالاي.

ولعب شالكه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 بعد طرد جويل ماتيب لحصوله على الانذار الثاني، ولكن رغم النقص العددي تمكن المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار من تسجيل هدف للفريق في الدقيقة 83.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بينما تجمد رصيد شالكه عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتعادل بادربورن بعشرة لاعبين مع مضيفه باير ليفركوزن بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة.

ورفع بادربورن رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع مقابل 12 نقطة لليفركوزن في المركز الرابع.

وتقدم ياسين كوكاتيب بهدف لبادربورن في الدقيقة 20 ثم تعادل لارس بيندر لليفركوزن في الدقيقة 43. ولعب بادربورن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة72 بعد طرد مارفين باكالورز.

ورغم النقص العددي سجل مورتيز ستوبلكامب هدف لبادربورن في الدقيقة 87 ولكن كريم بلعربي المنضم حديثا للمنتخب الألماني، خطف هدف التعادل القاتل لليفركوزن في الوقت بدل الضائع.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه فرايبورج بهدف لكل فريق حيث تقدم فلاديمير داريدا بهدف من ضربة جزاء لفرايبورج ثم تعادل فرانكو دي سانتو لبريمن في الدقيقة 31.

ورفع بريمن رصيده إلى اربع نقاط في المركز السابع عشر مقابل خمس نقاط لفرايبورج في المركز السادس عشر.

 



مباريات

الترتيب

H