هدف قاتل يحرم شتوتجارت من الفوز على دورتموند

أفلت بوروسيا دورتموند من هزيمة جديدة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم وتعادل 2/2 مع شتوتجارت اليوم الأربعاء في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز باير ليفركوزن على أوجسبورج 1/صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على هامبورج وهيرتا برلين على فولفسبورج وهانوفر على كولون بنفس النتيجة.

في دورتموند ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم شتوتجارت بهدفين في الشوط الثاني سجلهما دانيال ديدافي في الدقيقتين 48 و68 وتعادل دورتموند بهدفين سجلهما بيير أوباميانج وشيرو إيموبيلي في الدقيقتين 73 و86.

ورفع دورتموند رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

وحصل شتوتجارت على النقطة الثانية فقط من خمس مباريات حتى الآن ويحتل المركز قبل الأخير بجدول المسابقة بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام هامبورج.

وحقق ليفركوزن فوزا صعبا على ضيفه أوجسبورج بهدف سجله الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 33 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام هانوفر.

وتغلب هانوفر على كولون بهدف نظيف سجله جوسلو في الدقيقة السادسة من متابعة جيدة لتسديدة جيمي براياند التي تصدى لها حارس كولون.

وترك هيرتا برلين منطقة الهبوط في مؤخرة جدول البوندسليجا بالفوز الثمين على فولفسبورج بهدف أحرزه سالومون كالو بضربة رأس في الدقيقة 35 .

وفشل هامبورج في هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي وتراجع لقاع جدول المسابقة بعد هزيمته اليوم أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف سجله ماكس كروس في الدقيقة 25 .



مباريات

الترتيب

H