بايرن ميونيخ يسقط في فخ هامبورج

اكتفى بايرن ميونيخ بالتعادل السلبي مع مضيفه هامبورج في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت على ملعب آيميتيش أرينا.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز هوفنهايم على شتوتجارت 2/ صفر، وأوجسبورج على فيردر بريمن 4/ 2، وبادربورن على هانوفر 2/ صفر، وتعادل شالكة مع إينتراخت فرانكفورت 2/2.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث وضح تأثر بايرن ميونيخ الشديد بغياب نجميه الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري للإصابة.

وازدادت معاناة بايرن في المباراة عقب قيام مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا بالإبقاء على نجمي الفريق ماريو جوتزه وتشابي ألونسو على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، قبل أن يعود للدفع بهما في الشوط الثاني بعدما تأزمت الأوضاع.

في المقابل، قدم هامبورج، الذي يحتل المركز الأخير، أفضل مبارياته هذا الموسم في المباراة الأولى التي يخوضها الفريق تحت قيادة مدربه الجديد جوزيف تسينباور الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال ميركو سلومكا، لينتزع نقطة التعادل عن جدارة واستحقاق.

ويعد هذا التعادل هو الثالث بين الفريقين في آخر 11 مواجهة جرت بينهما، حيث فاز بايرن في ثماني مباريات بينما لم يحقق هامبورج أي فوز على نظيره البافاري منذ 26 أيلول/سبتمبر عام 2009.

وارتفع رصيد بايرن إلى ثماني نقاط ليتصدر المسابقة مؤقتا، كما ارتفع رصيد هامبورج إلى نقطتين ليحتل المركز قبل الأخير.

 



مباريات

الترتيب