جوارديولا سعيد بأداء الونسو والفوز على شتوتجارت

أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن سعادته بفوز فريقه الثمين 2/ صفر على ضيفه شتوتجارت في المرحلة الثالثة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وقال جوارديولا عقب المباراة "دائما ما تشعر بالسعادة عندما تحقق الفوز. كنا في البداية نفقد الكرة في مناسبتين أو ثلاثة، ولكن في النهاية فرضنا سيطرتنا على المباراة بفضل أسلوب اللعب الذي اعتمدنا عليه".

أضاف المدرب الإسباني "كانت لدينا الكثير من السيطرة على الكرة بوجود تشابي (ألونسو)، إنه يعرف دوره جيدا (كلاعب وسط مدافع)، إنه يملك عينا قادرة على تمرير الكرات القصيرة والطويلة".

وأوضح جوارديولا "ينبغي علينا الاعتناء به جيدا، إذا كان يتعين عليه القيام بكل شيء، فإننا سنفتقده بالتأكيد، لا يمكنه القيام بهذا المجهود الضخم في كل المباريات".

وعاد بايرن إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلة الماضية بتعادله 1/1 مع مضيفه شالكة، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر بايرليفركوزن المتساوي معه في نفس الرصيد.

وتعد مباراة شتوتجارت هي الأخيرة للفريق البافاري قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في أولى مبارياتهما ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

 



مباريات

الترتيب