طيران الإمارات تطالب فريق هامبورج بتقديم أداء أفضل

طالبت شركة (طيران الإمارات) الراعي الرسمي لفريق هامبورج اليوم الأربعاء لاعبي الفريق الذي ينافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتقديم أداء أفضل خلال المباريات هذا الموسم قبل انتهاء عقد الرعاية في الصيف المقبل.

وصرح تييري انتينوري نائب رئيس الشركة الإماراتية والمسئول عن رعاية الشركة للفريق الألماني للنسخة الإلكترونية لصحيفة (هاندلسبلات) الألمانية اليوم "إن أداء الفريق الرياضي ينبغي أن يكون جيدا أيضا".

ورغم نجاة هامبورج من الهبوط إلى الدرجة الثانية بما يشبه المعجزة في الموسم الماضي، إلا أن أداء الفريق هذا الموسم مازال متواضعا للغاية، وفشل لاعبوه في إحراز أي أهداف خلال المباراتين اللتين خاضهما الفريق في المسابقة حتى الآن.

ويحتل هامبورج المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة عقب تعادله السلبي مع كولن الصاعد حديثا للدرجة الأولى، والخسارة صفر/ 3أمام ضيفه بادربورن الذي يلعب للمرة الأولى في تاريخه ببوندسليجا في الجولة الماضية.

وترعى شركة طيران الإمارات العديد من أندية الصفوة في القارة العجوز، حيث تتولى رعاية أندية ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وأرسنال الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبينما تبدو الشراكة بين مدينة هامبورج والقائمين على النادي الألماني جيدة مع الشركة الإماراتية، فإنه يتعين على الفريق تقديم المزيد، حسبما شدد أنتينوري.

أضاف أنتينوري "دوري الدرجة الثانية لا يعني شيئا بالنسبة لنا، لأننا كشركة طيران نتطلع دائما للدرجة الأولى".

وحملت تصريحات أنتينوري بعض الأنباء الجيدة للفريق حيث قال "نحن بصفة عامة شريكا وفيا، وسنبدأ قريبا التفاوض حول استمرار الشراكة بيننا".



مباريات

الترتيب