شالكه يفرض التعادل على بايرن ميونيخ بمشاركة الونسو

برلين - فرض فريق شالكه التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم

وبادر المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل أول هدف له مع بايرن ميونيخ منذ انتقاله للنادي البافاري قادما من بوروسيا دورتموند، ليضع فريقه في المقدمة بعد مرور عشر دقائق.

وتمكن بينيدايكت هوفيديس من إدراك التعادل لشالكه في الدقيقة 62.

وشارك الإسباني تشابي الونسو في أول مباراة له مع النادي البافاري بعد قدموه قبل يومين من ريال مدريد الإسباني.

ونجح شالكه بذلك في التعادل مع بايرن ميونيخ بعد أن خسر أمامه في ست مباريات متتالية، كما أنها أول نقطة يحصدها الفريق بما أنه خسر في الجولة الأولى امام مضيفه هانوفر 1-2 بينما فاز بايرن في مباراته الاولى على ضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف.

وحصد شالكه أول نقطة له ليحتل المركز الثاني عشر بينما رفع بايرن رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس.

نجح فريق باير ليفركوزن في تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه هيرتا برلين إلى الفوز 4-2

وتواصلت معاناة هامبورج للموسم الثاني على التوالي بعد هزيمة الفريق على يد بادربورن الصاعد حديثا للبوندسليجا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي باقي المباريات فاز كولن على ملعب مضيفه شتوتجارت بهدفين نظيفين فيما تعادل فولفسبورج مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما كما تعادل فيردر بريمن مع ضيفه هوفنهايم 1-1.

وعزز ليفركوزن موقعه في صدارة البوندسليجا برصيد ست نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي عقب فوزه على ملعب بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، بينما توقف رصيد هرتا برلين عند نقطة واحدة.

وسجل المدافع الكرواتي لنادي ليفركوزن تين جيدفاج هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، منح به هرتا برلين التقدم في الدقيقة 24.

ولكن جيدفاج البالغ من العمر 19 عاما عوض فريقه عن خطأه وسجل هدف التعادل لليفركوزن بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتمكن جوليان شيبير المهاجم السابق لبوروسيا دورتموند من تسجيل الهدف الثاني لهيرتا في الدقيقة 60 ولكن بعد دقيقتين فقط أحرز مدافع البوسنة والهرسك امير سفاهيتش هدف التعادل لهيرتا برلين.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة أحرز جوليان براندت الهدف الثالث لليفركوزن ثم سجل كريم بلعربي، صاحب أسرع هدف في تاريخ البوندسليجا بعدما هز شباك دورتموند بعد مرور تسع ثوان فقط، الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وبعد أن نجا هامبورج بشق الأنفس من الهبوط لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي، تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة على يد بادربورن بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقدم ايلياس كاتشونجا بهدف لبادربورن في الدقيقة 29 ثم أضاف ماريو فرانسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 68 وتبعه مورتيز ستوبلكامب بتسجيل الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وتجمد رصيد هامبورج عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر بينما رفع بادربورن رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وفاز كولن على مضيفه شتوتجارت بهدفين نظيفين حملا توقيع يويا اوساكو وانتوني ايجا.

ورفع كولن رصيده إلى اربع نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وتعادل هوفنهايم مع مضيفه فيردر بريمن بهدف لكل فريق، ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بريمن عند نقطتين في المركز التاسع.

وتقدم لاعب الوسط البرازيلي روبرتو فيرمينو بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 19 ثم تعادل المدافع الإسباني اليخاندرو خالفيز لبريمن في الدقيقة 59.

وتعادل فولفسبورج مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين لكل فريق ليرفع اينتراخت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس مقابل نقطة واحدة لفولفسبورج في المركز الثاني عشر.

وتقدم رونالدو رودريجيز بهدف لفولفسبورج في الدقيقة 15 ثم سجل سيباستيان يونج لاعب فولفسبورج هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23 ليمنح اينتراخت التعادل.

وأحرز ماكسيميليان أرنولد الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 79 ثم تعادل فاكلاف كادليتش لاينتراخت في الدقيقة 85.



مباريات

الترتيب