هانوفر يقلب الطاولة على شالكه في "3 دقائق"

قلب هانوفر الطاولة على ضيفه شالكه ثالث الموسم الماضي وأسقطه 2-1 اليوم السبت في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتابع شالكه بدايته السيئة للموسم بعد خروجه من مسابقة الكأس أمام دينامو دريسدن من الدرجة الثالثة الاثنين الماضي.

على ملعب "اي دبليو دي ارينا" وأمام 49 ألف متفرج، لم يرتق الشوط الأول إلى مستوى الامتاع، لكن في الثاني افتتح الهولندي كلاس يان هونتيلار التسجيل أمام المرمى المشرع بعد تمريرة من الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (47).

لكن من هجمة مرتدة لعب البرازيلي لينوناردو بيتانكور عرضية إلى ادغارب بريب المتربص فتابعها في بيسراه في شباك حارس رالف فاهرمان (67).

بعدها بثلاث دقائق مرر بريب الى البرازيلي جوسيلو فسددها قوية ارتدت من الدفاع الى الشباك الزرقاء (70).

وكان بايرن ميونيخ حامل اللقب افتتح الموسم الجديد من حيث أنهى سابقه وذلك بفوزه على ضيفه فولفسبورج 2-1 الجمعة على ملعبه "اليانز ارينا".

وفاز هوفنهايم على ضيفه اوجسبورج 2-صفر بهدفي المجري ادم تسالاي (33) والنروجي طارق اليونسي (35) على ملعب "راين نيكر ارينا" أمام 23792 متفرجا.

وتعادل هرتا برلين مع فيردر بريمن 2-2 بهدفي جوليان شيبر لاعب بوروسيا دورتموند السابق(16 و47)، مقابل هدفي الكونغولي الديمقراطي اساني لوكيميا-مولونغتي (53) والارجنتيني فرانكو دي سانتو (55) على الملعب الاولمبي في برلين أمام 59672 متفرجا.                 

واستمتع المدرب توماس شاف بعودته إلى البوندسليجا عندما قاد اينتراخت  للفوز على ضيفه فرايبورج 1-صفر بهدف لاعبه الجديد السويسري الدولي حارس سيفيروفيتش القادم من ريال سوسييداد الإسباني مقابل 3،2 ملايين يورو (15) على ملعب "كومرتسبانك ارينا" أمام 46200 متفرج.

واستراح شاف سنة بعدما درب فيردر بريمن 14 سنة قبل أن يعود إلى عالم التدريب.

وتعادل كولن مع هامبورج من دون أهداف على ملعب "راين انرجي" شتاديون أمام 50 ألف متفرج.

ويلعب في وقت لاحق بوروسيا دورتموندم مع باير ليفركوزن.

وتختتم المرحلة الأحد بمباراتي بادربورن مع ماينتس، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتجارت.



مباريات

الترتيب

H