مدير بايرن ميونيخ الفني في روما بحثاً عن المغربي بنعطية

ذكرت الصحف الألمانية الأحد أن المدير الفني في بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، ميكايل ريسشكه موجود في روما من أجل ضم مدافع نادي العاصمة الإيطالية المغربي مهدي بنعطية لسد الفراغ الناجم عن إصابة الإسباني خافي مارتينيز.

وأضافت المصادر نفسها أن التعاقد مع الدولي المغربي (27 عاماً) قد يتم قريبا مقابل 30 مليون يورو، مشيرة إلى أن بنعطية مطلوب أيضا من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وكان مدرب بايرن ميونيخ الإسباني جوسيب جوارديولا أكد أنه بحث مع المسؤولين في النادي البافاري "الحاجة" للعودة إلى سوق الانتقالات بحثا عن مدافع.

وكانت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت في حزيران/يونيو أن بطل ألمانيا قدم عرضا لروما بقيمة 33 مليون يورو من أجل ضم بنعطية الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع مرسيليا الفرنسي ودافع عن ألوان فيورنتينا الإيطالي قبل الالتحاق بروما العام الماضي بعقد يمتد حتى 2018.

وكان مارتينيز أصيب بقطع في الأربطة الصليبية لركبته اليسرى الأربعاء في الكأس السوبر الألمانية التي خسرها بايرن ميونيخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند (صفر-2)، وسيغيب حتى نهاية العام على الأقل.



مباريات

الترتيب