جوارديولا يفتش عن لاعب "خارق" بسعر منخفض

كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم أن فريقه يجب أن يعود لسوق الانتقالات بعد إصابة قوية تعرض لها مواطنه لاعب الوسط المدافع خافي مارتينيز.

وقال جوارديولا السبت عشية الدور الأول من كأس ألمانيا: "بالطبع نحن بحاجة للاعب جديد. لدينا 15 يوما ويجب أن نقوم بردة فعل"، مضيفا أنه دخل في مفاوضات مع المدير الرياضي ماتياس زامر والرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيجه.

وأصيب مارتينيز الأربعاء في ركبته في مباراة الكأس السوبر أمام بوروسيا دورتموند (صفر-2) وسيغيب حتى نهاية السنة بحسب النادي وبين 6 و7 أشهر بحسب الصحافة المحلية.

ولم يكشف جوارديولا عن هوية اللاعب لكنه قال إنه يبحث عن لاعب شاب وأضاف ممازحا: "يجب أن يكون ضخما، قويا في الكرات الهوائية قادرا على شغل عدة مراكز وسعره ليس مرتفعا".

وبحسب التكهنات يبحث بايرن عن الاوروجوياني دييجو جودين (اتلتيكو مدريد الإسباني)، سامي خضيرة (ريال مدريد الإسباني) أو جونزالو كاسترو (باير ليفركوزن).

أما صحيفة "بيلد" فأشارت إلى التفاوض مع المدافع المغربي المهدي بنعطية (روما الإيطالي) والمونتينيجري ستيفان سافيتش (فيورنتينا الإيطالي) والدنماركي دانيال أجر (ليفربول الإنجليزي).

وأشار جوارديولا إلى ابتعاد لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايجر المصاب في ركبته لبعض الوقت، لكنه سيعول على الجناح الهولندي ارين روبن الغائب عن مباراة دورتموند في لقاء برويسن مونستر (درجة ثالثة) في مسابقة الكأس.



مباريات

الترتيب