الإصابة تُبعد هوميلس عن استعدادات دورتموند للموسم الجديد

دورتموند - أعلن فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم السبت أن مدافعه الدولي ماتس هوميلس لن يبدأ المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا للموسم الجديد قبل يوم الأربعاء القادم بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وكان من المقرر أن يعود هوميلس إلى تدريبات الفريق اليوم بعد انتهاء العطلة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل والتي توج منتخب الماكينات الألمانية بلقبها للمرة الرابعة في تاريخه.

وباتت فرصة هوميلس منعدمة في المشاركة مع الفريق في كأس السوبر المحلية التي ستقام يوم الأربعاء القادم أمام الغريم التقليدي بايرن ميونيخ.

وعاد بقية لاعبي دورتموند الدوليين إلى تدريبات الفريق مرة أخرى، حيث كان حارس المرمى رومان فايدنفلر آخر العائدين اليوم السبت، بعدما سبقه كل من كيفن جروبكروتز وإيريك دوم وماتياس جينتر.

ويلتقي دورتموند، المتوج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عامي 2011 و2012 مع فريق شتوتجارت كيكرز، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني، بالدور الأول لبطولة كأس ألمانيا يوم السبت القادم، فيما يستهل الفريق مشواره في بطولة الدوري يوم 23 آب/أغسطس الجاري بمواجهة بايرليفركوزن على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل فريق دورتموند.



مباريات

الترتيب