بيكنباور وجوارديولا وريبيري يتقدمون بطلب لزيارة هوينس في سجنه

برلين - أعرب كل من الإسباني جوزيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ والألماني فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي للنادي البافاري والفرنسي فرانك ريبيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن رغبتهم في زيارة الرئيس السابق للنادي الألماني أولي هوينس في محبسه.

وحسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية تقدم الثلاثي المذكور بطلب رسمي بالزيارة إلى إدارة سجن لاندسبورج الذي يقضي فيه هوينس حاليا فترة عقابية منذ حزيران/يونيو الماضي بعد الحكم عليه بالسجن لثلاثة أعوام ونصف العام بسبب التهرب الضريبي.

يذكر أن الثلاثي كانت تجمعهم علاقة وطيدة وخاصة مع من كان بحق أيقونة النادي الألماني العريق.

وسافر هوينس (62 عاما) عام 2012 في مهمة سرية إلى الولايات المتحدة من أجل إقناع جوارديولا لتولي المسؤولية الفنية لفريق الكرة بالنادي.

وتقاسم كل من بيكنباور وهوينس كلاعبين شرف المساهمة في إنجازات المنتخب الألماني في بطولتي أمم أوروبا 1972 ونهائيات كأس العالم 1974 .

أما بالنسبة لريبيري، فكانت دائما ما تجمعه علاقة وطيدة بهوينس الذي قدم له يد العون في أصعب فترات حياته عندما كان يواجه فضيحة جنسية.

وسبق لكل من كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة بايرن ميونيخ وإيدموند ستوبير رئيس إقليم بافاريا السابق وهيربرت هاينر مدير شركة أديداس زيارة هوينس في محبسه.



مباريات

الترتيب