نجوم الدوري الأميركي يواجهون بايرن ميونيخ ودياً

يخوض نجوم الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم مباراة ودية في مواجهة بطل الدوري الألماني راهنا وبطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي بايرن ميونيخ، في 6 آب/أغسطس المقبل في مدينة بورتلاند الأميركية.

وقد كشف الدوري ا4لأميركي عن قائمة اللاعبين الثلاثة والعشرين الذين سيكونون ضمن التشكيلة التي ستواجه بايرن ميونيخ، وهي ضمت مجموعة من أبرز اللاعبين المحليين والأجانب الذين يلعبون في النوادي الأميركية.

وتضم التشكيلة الإنجليزيين لاعب تورنتو جرماين دافو ولاعب نيويورك ريد بولز برادلي رايت-فيليبس، وزميل هذا الأخير في ريد بولز الدولي الاسترالي تيم كاهيل مسجل هدفي منتخب بلاده في مونديال البرازيل، إضافة إلى الايرلندي الدولي لاعب لوس أنجلوس جالاكسي روبي كين، أفضل مسجل في منتخب بلاده برصيد 53 هدفا.

كلك تضم التشكيلة نجم ريد بولز الفرنسي تييري هنري ومواطنه أفضل مدافع في الدوري الأميركي لعام 2012 أورليان كولن الذي يلعب في صفوف سبورتينغ كانساس سيتي حامل اللقب.

ومن أبرز اللاعبين الأميركيين في تشكيلة كل النجوم لاعب سياتل كلينت ديمبسي، ولاعب جالاكسي لاندون دونافان الذي بات أخيرا أفضل هداف في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم برصيد 136 هدفا.

كذلك يبرز من الأميركيين نجم الوسط في مونديال البرازيل لاعب تورونتو مايكل برادلي، ولاعبو المنتخب عمر جونزاليز (لوس انجليس جالاكسي) ودياندريه يلدين (سياتل) وغراهام زوسي (سبورتينج كانساس) وكايل بيكرمان (ريال سولت لايك).



مباريات

الترتيب

H