جوارديولا يفتح باب الرحيل عن بايرن ميونيخ

فتح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني باب الرحيل عن النادي بعد مباراة نهائي الكأس أمام بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الحالي.

 

وقال جوارديولا في تصريحات بعد فوز فريقه على هامبورج في الدوري الألماني، في تصريحات نشرتها صحيفة "اس" الإسبانية "بعد نهائي الكأس، سأجلس مع ماتياس سامر (المدير الرياضي) ورومينيجه (المدير التنفيذي)، لنناقش الأوضاع والخطط، لاتخاذ القرار الأنسب لهم وللنادي".

وأضاف جوارديولا "أعلم أين أنا الآن، أعلم أنه عندما تكون مدرباً لفريق مثل بايرن فأنت مطالب بالفوز دائماً، عشت هذه الحالة مع فريقي السابق (برشلونة)، فزنا حتى الآن بثلاثة ألقاب، وسنلعب نهائي كاس ألمانيا، لكننا لم نلعب جيداً مؤخراً، خصوصاً في الشوط الأول في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد".

وحقق جوارديولا حتى الآن ثلاثة ألقاب مع الفريق البافاري منذ قدومه إليه في الصيف الماضي، بعدما فاز على تشيلسي في لقاء كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية، ولقب الدوري الألماني هذا الموسم، وينافس على اللقب الرابع كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند.

واعتبر جوارديولا أن مطالبته بالفوز دائماً من قبل الجماهير والإدارة أمر طبيعي في ناد كبير مثل بايرن، الأمر الذي دفعه إلى التفكير بقرار المغادرة.

وكان جوارديولا تسلم مهمة الإدارة الفنية في بايرن ميونيخ بعد عام من الراحة، تلا استقالته من منصبه مديراً فنياً لفريق برشلونة الذي حقق معه إنجازات غير مسبوقة خلال أربع سنوات قضاها مع النادي الكتالوني.

 



مباريات

الترتيب