بايرن ميونيخ يفتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين

برلين - ألمح كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى أن بوسع اللاعبين الذين فقدوا مكانهم في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا الرحيل عن النادي عقب تأكيده في السابق على أن بايرن سيحتفظ بالعناصر الأساسية للفريق.

 وقال بايرن مرارا إنه ليس لديه النية للاستغناء عن لاعبين مثل توماس مولر وماريو جوتزه وخافي مارتينيز قائلا إن النادي الفائز بالثلاثية الموسم الماضي بحاجة لجهود الجميع.

وكان جوارديولا نفسه قال الأسبوع الماضي إنه واثق من اللاعبين الثلاثة سيبقوا مع الفريق الموسم المقبل على الرغم من التكهنات التي أشارت إلى أنهم يتطلعون للرحيل لضمان اللعب بشكل أساسي.

وقال رومنيجه لصحيفة "بيلد" اليوم الاثنين "إذا شعر أي لاعب بعدم الارتياح في بايرن ميونيخ فأن عليه الحضور إلى مكتبي. يجب أن نتحدث وقتها عن هذا الأمر."

وبدا الحزن على مولر - وهو من ناشئي النادي وكان عنصرا أساسيا في المواسم السابقة - وهو يجلس على مقاعد البدلاء في أول موسم لجوارديولا في قيادة الفريق ويتردد على نطاق واسع أنه سينتقل لأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مولر إنه "غير سعيد بكل تأكيد" عقب جلوسه على مقاعد البدلاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قبل عدة أسابيع.

وارتبط اسم لاعب الوسط توني كروس بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفض مولر (24 عاما) الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي الذي لعب له منذ أن كان ناشئا قائلا للصحفيين يوم السبت "لا تعليق.. لا تعليق" قبل أن ينطلق بعيدا.

 



مباريات

الترتيب