كلوب لجماهير دورتموند: لا داعي للقلق

نفى يورجن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني التكهنات المثارة حول احتمالية رحيله لتدريب نادي برشلونة الاسباني.

وقال دورتموند للموقع الرسمي لدورتموند "لا داعي للقلق، كلنا مازلنا نكن بعض الحب لبعضنا البعض في هذا النادي، ومعجبين بكيفية سير الأمور هنا".

وتولى كلوب /46 عاما/ تدريب دورتموند في 2008، ويمتد عقده مع الفريق حتى 2018.

فاز كلوب مع دورتموند بلقب البوندسليجا في 2011 وثنائية الدوري والكأس في 2012، وصعد بالفريق لنهائي دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويحتل دورتموند وصافة الموسم الحالي من البوندسليجا خلف بايرن موينيخ البطل، فيما يلتقي الفريقان في نهائي كأس ألمانيا في 17 أيار/مايو المقبل في برلين.

واندلعت التكهنات بعد تراجع نتائج برشلونة بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وخروجه من دوري أبطال أوروبا ومن نهائي كأس ملك اسبانيا، بجانب احتلاله المركز الثالث في الدوري الاسباني، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن مستقبل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو مع النادي الكاتالوني اصبح في خطر، وأن هناك بعض المرشحين لخلافته، أبرزهم كلوب.

وفي استطلاع رأي جرى مؤخرا، صوت 1ر31 بالمئة من القراء المحبين لبرشلونة لصالح قدوم كلوب لتولي منصب المدير الفني للفريٌق.

وتوقع هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند، في تصريحات لصحيفة فيلت ام سونتاج، حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عليها قبل نشرها الأحد، أن يكمل كلوب عقده مع النادي حتى النهاية، ولكنه دعا النادي لتجهيز نفسه لمرحلة ما بعد كلوب.

وقال فاتسكه "استبعد رحيل كلوب قبل عام 2018، ولكن مهمتنا أن نضمن استعداد دورتموند بأفضل شكل ممكن عندما لا يكون موجودا "، في اشارة إلى كلوب، "إنها مهمة كبرى ولكن لا يوجد بديل".



مباريات

الترتيب