براونشفيج يحيي آماله في البقاء في دوري الأضواء

برلين - أحيا فريق اينتراخت براونشفيج آمال البقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف نظيفة الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، التي شهدت تعادل هيرتا برلين مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله.

وظل براونشفيج في المركز الثامن عشر الأخير ولكنه رفع رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف نورنبرج صاحب المركز قبل الأخير وبفارق نقطتين خلف شتوتجارت وهامبورج صاحبا المركزين الخامس عشر والسادس عشر على الترتيب.

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد هانوفر عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق براونشفيج فوزه السادس في الموسم الحالي مقابل سبعة تعادلات و16 هزيمة، علما بأن أخر فوز للفريق قبل مباراة اليوم، تحقق في 25 آذار/مارس الماضي حينما تغلب الفريق على ضيفه ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأنهى براونشفيج الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، حيث افتتح المهاجم الكونغولي دومي كومبيلا التسجيل في الدقيقة 14 ثم أضاف المهاجم النرويجي هافارد نيلسين الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني تعرض اندري هوفمان لاعب وسط هانوفر للطرد في الدقيقة 62.

وحصل براونشفيج على ضربة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة أحرز منها يان هوشييدت الهدف الثالث للفريق.

وفي برلين تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع المهاجم التونسي سامي العلاقي في الدقيقة 11 ولكن لاعب الوسط البولندي يوجين بولانسكي تمكن من إدراك التعادل لهوفنهايم في الدقيقة 30.

وتعرض البلجيكي كوين كاستيليس حارس مرمى هوفنهايم لإصابة قوية بعدما خرج من مرماه للتصدي لهجمة خطيرة عن طريق أدريان راموس مهاجم هيرتا برلين، ليغادر الملعب مصابا في الدقيقة 71.

وتشير الفحوصات الأولية للحارس البلجيكي أنه تعرض لكسر في الساق.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف هوفنهايم صاحب المركز التاسع.



مباريات

الترتيب