بايرن ميونيخ يخسر للمرة الأولى في 18 شهرا بالدوري الألماني

تعرض بايرن ميونيخ لأول هزيمة في الدوري الألماني لكرة القدم منذ عام ونصف العام بعدما سقط على ملعب مضيفه اوجسبورج بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وفي باقي المباريات، فاز شتوتجارت على ضيفه فرايبورج بهدفين نظيفين واينتراخت فرانكفورت على ضيفه ماينز بهدفين نظيفين وبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه نورنبرج بهدفين نظيفين فيما تعادل فيردر بريمن مع ضيفه شالكه بهدف لمثله.

ولم يخسر بايرن ميونيخ الذي حسم لقب الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي قبل جولتين، أي مباراة في البوندسليجا منذ تشرين أول/أكتوبر 2012 عندما خسر على يد باير ليفركوزن.

وأوقف اوجسبورج انطلاقة بايرن ميونيخ التي تضمنت خوض 53 مباراة دون أي هزيمة.

وأحرز ساسكا مولديرس هدف الفوز لاجسبورج في الدقيقة 31 .

ورفع اوجسبورج رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 78 نقطة. و صعد فريق شتوتجارت من المركز قبل الأخير إلى المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بفضل فوزه على فرايبورج، الذي تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويتذيل اينتراخت براونشفيج جدول الترتيب برصيد 22 نقطة ثم يأتي نورنبرج في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة ثم هامبورج في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويلتقي اينتراخت براونشفيج مع هانوفر غدا الأحد فيما فاز هامبورج أمس الجمعة بهدفين مقابل هدف على ضيفه باير ليفركوزن.

ويدين شتوتجارت بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الروماني الكيساندرو ماكسيم والمهاجم النمساوي مارتن هارنيك لتسجيلهما هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 69 و89.

واقتنص مونشنجلادباخ فوزا غاليا من ملعب مضيفه نورنبرج بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع بينما تجمد رصيد نورنبرج عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنعش مونشنجلادباخ بذلك آماله في التأهل إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في حال نجح في الحفاظ على موقعه بالمركز الرابع.

وتقدم لاعب الوسط الفنزويلي خوان ارانجو بهدف لمونشنجلادباخ في الدقيقة 17 ثم أضاف ماكس كروز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 69.



مباريات

الترتيب