فان جال: جوارديولا ابتكر طريقة لعب جديدة

ميونيخ - قال لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي في لقاء تليفزيوني مع برنامج "أودي ستار توك" بقناة تلفزيونية المانية الثلاثاء أن الإسباني جوزيف جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ابتكر طريقة لعب جديدة ورائعة.

وأشار فان جال الذي شغل منصب المدير الفني لفريق لبايرن ميونيخ منذ عام 2009  وحتى العام 2011 إلى أنه يتابع بفخر مسيرة الفريق الألماني وأنه يتوقع أن فريقه السابق سيتمكن من الحصول على ألقاب البطولات الثلاث التي ينافس عليه هذا الموسم.

وأوضح فان جال أنه قام بدوره مع الفريق الألماني على أكمل وجه حين كان يتولى مسؤولية إداراته فنيا طوال عامن كاملين وأنه شريك في النجاح الذي يحققه فريقه السابق هذه الأيام.

يذكر أن فان جال تمكن من قيادة الفريق البافاري للفوز ببطولة الدوري الألماني وبطولة كأس ألمانيا ووصل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في فترة العامين اللذين أمضاهما على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأكد فان جال أنه إذا تمكن فريق بايرن ميونخ من الوصول للعب في المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا في لشبونة يوم 25 آيار/ مايو المقبل، سيعني هذا أن أرخين روبن نجم وسط بايرن ميونيخ والمنتخب الهولندي لن يستطيع الانضمام لقائمة المنتخب حتى ذلك التاريخ مما يعني أن النجم الهولندي لن يتمكن من التدريب تحت قيادته إلا لأسبوع واحد فقط قبل الانطلاق إلى البرازيل.

 



مباريات

الترتيب