بايرن ميونيخ يحقق فوزه 16 على التوالي ويواصل الزحف نحو اللقب

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزه 16 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم وسحق مضيفه فولفسبورج بستة أهداف مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليجا.

وخاض النادي البافاري 49 مباراة متتالية في البوندسليجا دون أن يتعرض لأي هزيمة، حيث يسير الفريق بخطى ثابتة في الطريق نحو التتويج بلقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

وحقق بايرن نتائج مذهلة في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا حيث تغلب على فرايبورج ثم هانوفر بأربعة أهداف نظيفة ثم سحق شالكه بخمسة أهداف مقابل هدف كما فاز على ملعب ارسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وعزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 68 نقطة بفارق 23 نقطة أمام اقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه فرايبورج ، فيما يتفوق بايرن بفارق 24 نقطة على باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث ، والذي تعادل مع مضيفه هانوفر بهدف لمثله.

ونجح بايرن ميونيخ في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به البرازيلي نالدو لفولفسبورج في الدقيقة 17 ، ورد الفريق بستة أهداف حاسمة بواقع هدف في الشوط الأول وخمسة أهداف في الشوط الثاني.

وأدرك السويسري شيردان شاكيري التعادل لبايرن في الدقيقة 26 ثم أضاف توماس مولر الهدفين الثاني والخامس في الدقيقتين 63 78 وأحرز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدفين الثالث والسادس في الدقيقتين 66 و78 بينما سجل الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الرابع في الدقيقة 70 .

وفي باقي المباريات تغلب شالكه على ضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف نظيفة وسقط بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعبه أمام اوجسبورج بهدفين مقابل هدف وتعادل شتوتجارت مع ضيفه اينتراخت براونشفيج 2 / 2 وتعادل هامبورج مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله.

 



مباريات

الترتيب