شتوتجارت يتجرع مرارة الهزيمة الثامنة على التوالي

 تجرع شتوتجارت الهزيمة الثامنة له على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما أهدر فرصة سانحة أمام المرمى الخالي من حارسه وبعدها مني مرماه بهدفين قرب النهاية ليخسر 2-1 أمام مضيفه المتعثر مثله اينتراخت فرانكفورت الأحد.

ومنح مارتن هارنيك بطل ألمانيا خمس مرات التقدم بعد 31 دقيقة وبدا زميله الكسندرو ماكسيم في طريقه لحسم نتيجة المباراة بعدما حصل على فرصة سانحة أمام المرمى قبل 12 دقيقة من النهاية.

ومرر ارثر بوكا كرة الى زميله ماكسيم الذي أفلت من الرقابة وأصبح أمام المرمى الخالي لكن اللاعب الروماني أهدر الفرصة بغرابة من مسافة سبعة أمتار.

ودفع شتوتجارت الثمن سريعا، فبعد دقيقتين فقط أدرك يان روزنتال التعادل لاينتراخت فرانكفورت. وزادت متاعب شتوتجارت بعد تسع دقائق أخرى حينما أحرز الكسندر ماير هدف الفوز من تمريرة يوهانس فلوم.

وكانت هناك لحظة من الإثارة أيضا قبل إهدار ماكسيم لفرصته المحققة حينما حصل اينتراخت على ركلة جزاء لكن الحكم عدل عن قراره بعد التشاور مع حامل الراية.

وأبلغ هارنيك شبكة سكاي "نحن لا نخدم المدرب توماس شنايدر بهذا الأداء، نتمنى أن يبقى في منصبه فنحن في قارب واحد."

ويحتل شتوتجارت المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة متفوقا على هامبورج وفرايبورج بفارق الأهداف، وصعد اينتراخت إلى المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

وفي وقت سابق الأحد انتصر هوفنهايم صاحب المسيرة المتقلبة في مباراة حافلة بالأهداف في الدوري الألماني بفوزه الساحق 6-2 على فولفسبورج بينها ثلاثة أهداف سجلت في ست دقائق من عمر الشوط الأول.

وشهدت 23 مباراة لهوفنهايم في الدوري تسجيل 100 هدف ويملك الفريق الذي يحتل مركزا في وسط الجدول ثالث أفضل هجوم برصيد 52 هدفا وثاني أسوأ دفاع إذ تلقت شباكه 48 هدفا.

وبين النتائج السابقة في مبارياته التعادل 2-2 أربع مرات و3-3 مرتين و4-4 مرة واحدة بالإضافة للهزيمة 6-2 والفوز 5-1.

وبدأ روبرتو فيرمينو مسلسل الإثارة في الدقيقة الرابعة حين حول تمريرة عرضية من انتوني موديستي في الشباك ليضع هوفنهايم في المقدمة لكن باش دوست تعادل لفولفسبورج بعد 15 دقيقة.

وأضاف نيكلاس شوله الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 37 قبل أن يسجل الفرنسي موديستي هدفين متتاليين ليتقدم فريقه 4-1 قبل نهاية الشوط الأول.

وشعر جمهور الفريق صاحب الأرض ببعض الضيق حين حول إيفان بيريسيتش تمريرة عرضية من كيفن دي بروني ليقلص الفارق لفولفسبورج في الدقيقة 76.

لكن سيجاد صالحوفيتش أضاف الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 82 وصنع السادس لسفين شيبلوك بعدها بأربع دقائق.

وقال ماركوس جيسدول مدرب هوفنهايم إنه لم يشعر بالرضا لهيمنة فريقه على اللعب.

وأضاف لمحطة سكاي التلفزيونية "في رأيي هدأ أداؤنا جدا. كنت أتمنى لو واصل فريقي اللعب بطريقة هجومية."

 

 



مباريات

الترتيب