بايرن ميونيخ يكتسح هانوفر ويحقق انتصاره الـ14 على التوالي

واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مسلسل انتصاراته بفوزه الكاسح على مضيفه هانوفر 4-صفر الأحد في المرحلة الثانية و العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمكن بايرن من تحقيق فوزه الرابع عشر على التوالي في الدوري ليعادل الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد والذي حققه الموسم الماضي بين المرحلتين الثامنة عشرة والحادية والثلاثين، كما عزز رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (47 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي)، مبتعدا بفارق هائل يبلغ 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن الذي سقط السبت أمام فولفسبورج 1-3.

ويصطدم فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المنتشي من فوزه على أرسنال الإنجليزي في معقل الأخير 2-صفر في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها والذي وصل أيضا إلى نصف نهائي الكأس (يحمل اللقب أيضا) حيث يلتقي كايزرسلاوترن في 15 نيسان/أبريل المقبل، في المرحلة المقبلة بشالكه الرابع الذي سيحاول أن يحرم النادي البافاري من مواصلة مشواره نحو تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية بالمجمل وليس في موسم واحد وقدره 15 مباراة سجله بنفسه بين المرحلة السادسة عشرة من موسم 2004-2005 والمرحلة السادسة من موسم 2005-2006.

وافتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 25 بكرة رأسية من توماس مولر بعد عرضية متقنة من باستيان شفاينشتايجر الذي لعب أيضا دورا حاسما في الهدف الثاني الذي سجله الإسباني تياجو الكانتارا بعد أن وضع لاعب برشلونة السابق في مواجهة المرمى إثر تمريرة رائعة فسيطر الأخير على الكرة بصدره قبل أن يطلقها في الشباك (34).

وفي الشوط الثاني عزز بايرن تقدمه بهدف ثان من مولر الذي وصلته الكرة من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (59) الذي أضاف بنفسه الهدف الرابع بكرة رأسية بعد عرضية من البرازيلي رافينيا (66).



مباريات

الترتيب