جوارديولا يحذر من الإفراط فى الثقة: ربما نخسر من هانوفر

منح جوسيب جوارديولا فريقه بايرن ميونيخ إجازة اليوم الجمعة استعدادا لمباراته المقبلة في الدوري بعد غد الأحد ، لكنه أكد ان هذه العطلة لا تعني الاسترخاء على الإطلاق، محذرا فريقه من التهاون أمام هانوفر في الدوري الألماني.

وقال المدرب الإسباني اليوم في ميونيخ استعدادا لمواجهة هانوفر الأحد في البوندسليجا "وقت الراحة يكون فقط للرأس . علينا أن نحتفظ بالمستوى المرتفع . دائما يمكننا مواصلة التحسن".

ويتقدم بطل ألمانيا وأوروبا بفارق 16 نقطة كاملة في صدارة البوندسليجا، وهو لا يخسر منذ تشرين أول/أكتوبر 2012 ، وأول أمس الأربعاء وضع قدما في دور الثمانية لدوري الأبطال بالفوز على أرسنال 2/ صفر في ذهاب دور الستة عشر بلندن.

واعترف جوارديولا ، تعليقا على المسيرة التاريخية للفريق، قائلا "حتى الآن نحقق الفوز. إنه أمر استثنائي. أمامنا فرصة للدفاع عن اللقب في الجولات الخمس أو الست المقبلة". وأضاف "لكننا ذات مرة سنتعرض للخسارة ، إنني على يقين من ذلك".

ولا يبدو هانوفر ، صاحب المركز الحادي عشر ، بالمنافس الذي ربما  ينهي مسيرة 46 انتصارا متتاليا لبايرن ، لكن جوارديولا يشدد على ضرورة نبذ الإفراط في الثقة قائلا "ربما نخسر الأحد".

ومن المحتمل أن يدفع جوارديولا منذ البداية بلاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر يوم الأحد ، للمرة الأولى منذ إصابته الطويلة ، فيما سيستمر غياب الفرنسي فرانك ريبيري نجم الفريق.

 



مباريات

الترتيب