بايرن ميونيخ يهدد جماهيره بإلغاء البطاقات الموسمية لقلة الحضور

ميونيخ - أرسل نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم خطابات إلى مشجعيه الذين يحملون البطاقات الموسمية لحضور جميع مباريات الفريق على مدار الموسم محذرا إياهم من الغياب الدائم عن مباريات الفريق.

وهدد بايرن مشجعيه بسحب هذه البطاقات الموسمية منهم في حالة عدم حضور ثماني مباريات على الأقل في الموسم ، حسبما أفادت العديد من وسائل الإعلام وهو ما أكده النادي أيضا.

وبرر الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن هذا التحذير، في تصريحات إلى موقع صحيفة "دير شبيجل" الألمانية الاسبوعية على الانترنت ، قائلا "هناك العديد من المقاعد المخصصة لحاملي البطاقات الموسمية لم تستخدم.. نريد الحفاظ على الأجواء الحماسية في المدرجات" معربا عن أسفه لظهور العديد من المقاعد الشاغرة في مباريات الفريق على ملعبه هذا الموسم.

وأشارت صحف "تي زد" و"أبيندتسايتونج" و"بيلد" الألمانية إلى أن بايرن أرسل خطابات إلى 5200 مشجع من حاملي هذه البطاقات الموسمية.

وأشارت وسائل الإعلام أن خطاب النادي تضمن "إذا لم يحضر حامل التذاكر الموسمية الحد الأدنى من المباريات وهو ثماني مباريات في الدوري الألماني (بوندسليجا) ، يحتفظ بايرن بحقه في إلغاء البطاقة بنهاية الموسم".



مباريات

الترتيب