ليفركوزن يخسر أمام فرايبورج..ودورتموند يكتفي بالتعادل مع أوجسبورج

استهل بايرليفركوزن مبارياته في مرحلة الإياب بالدوري الألماني لكرة القدم بالخسارة 2/ 3 أمام ضيفه فرايبورج اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة على ملعب بادينوفا ستاديوم ليبتعد خطوة كبيرة عن صراع المنافسة على لقب المسابقة مع المتصدر بايرن ميونيخ.

وفشل ليفركوزن في المحافظة على تقدمه المبكر بهدف لاعبه لارس بيندر في الدقيقة الرابعة بعدما تلقت شباكه هدف التعادل عن طريق السويسري أدمير محمدي في الدقيقة 27، ثم سرعان ما استعاد ليفركوزن التقدم مجددا في الدقيقة 35 عن طريق سيمون رولفيز لينتهي الشوط الأِول بتقدم ليفركوزن 2/ 1.

وفي الشوط الثاني فاجأ فرايبورج أصحاب الأرض بإحراز هدف التعادل عن طريق جوناثان شميد في الدقيقة 53، قبل أن ينتزع نقاط المباراة الثلاث في الوقت القاتل بعدما أحرز لاعبه فيليكس كلاوس الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد فرايبورج إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد ليفركوزن عند 37 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق عشر نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع شتوتجارت ستجرى الأسبوع الحالي.

وواصل بوروسيا دورتموند نتائجه المخيبة بعدما اكتفي بالتعادل 2/2 مع ضيفه أوجسبورج.

وبادر سيباستيان كيل بالتسجيل لمصلحة دورتموند في الدقيقة الخامسة قبل أن يتعادل زميله سفين بيندر لأوجسبورج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، قبل أن يعاود نوري شاهين التقدم مجددا لدورتموند في الدقيقة 66، لكن منح دون وون جي التعادل لأوجسبورج في الدقيق 72.

وأهدر دورتموند بهذا التعادل نقطتين جديدتين ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف عن مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع، كما ارتفع رصيد أوجسبورج إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وحقق نورمبيرج فوزه الأول هذا الموسم بعدما سحق ضيفه هوفنهايم 4/ صفر.

وأحرز تيموثي تشاندلر الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 قبل أن يضيف زميله جوسيب درميتش الهدف الثاني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم نورمبيرج 2/ صفر.

وفي الشوط الثاني أضاف نورمبيرج هدفين آخرين عن طريق دانيل جينسك وجوسيب درميتش في الدقيقتين 49، 70.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد نورمبيرج إلى 14 نقطة ولكنه ظل في المركز قبل الأخير، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

في المقابل خسر فولفسبورج مباراته الأولى على ملعبه هذا الموسم بعدما انهزم 1/ 3 أمام ضيفه هانوفر.

وأحرز أرتيومس رودنيفز الهدف الأول لهانوفر في الدقيقة 28 قبل أن يتعادل إيفيكا أوليتش سريعا لفولفسبورج في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف هانوفر هدفين آخرين عن طريق بيتينكورت ليوناردو في الدقيقتين 50، 72 ليرتفع رصيد هانوفر إلى 21 نقطة في المركز العاشر، وتجمد رصيد فولفسبورج عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وفاجأ ماينز مضيفه شتوتجارت بعدما حول خسارته صفر/ 1 إلى فوز 2/ 1.

وتقدم شتوتجارت أولا عن طريق لاعبه محمد عبداللاوي في الدقيقة 11 قبل أن يرد ماينز بهدفين عن طريق لاعبيه شينجي أوكازاكي في الدقيقة 39، وبينديكت سالير قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وارتفع رصيد ماينز بهذا الفوز إلى 27 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

 



مباريات

الترتيب

H